منتديات شط العرب

أهلاً وسهلاً بك بمنتديات شط العرب

انت الان زائر يرجا منك تعريف نفسك وتسجيل معنا

اسره منتديات شط العرب

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات شط العرب

أهلاً وسهلاً بك بمنتديات شط العرب

انت الان زائر يرجا منك تعريف نفسك وتسجيل معنا

اسره منتديات شط العرب

منتديات شط العرب

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات شط العرب

منتدى عربي عام ترفيهي تجد كل جديد وممتع ومفيد معنا هنا

لوحة شرف المنتدى لهذا الأسبوع 

قريبا
قريبا
قريبا
قريبا

حب الشباب بهل الزمن

حيدر المجراوي
    حيدر المجراوي
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

الموقع الموقع : https://hyder.yoo7.com

حب الشباب بهل الزمن  Empty حب الشباب بهل الزمن

مُساهمة من طرف حيدر المجراوي السبت أكتوبر 23, 2010 4:43 pm

بالاول اول ما يشوف البنت وتكون طبعا حلوة كثير بظل حاطها براسسه اي مستعد اذل حالو مشانها وممكن تكون هيه عادية بس بمجرد انها تكون طنشتو بظل حاطها براسو وبقول انا هاي البنت اللي بدي اياها قال ليش قال لانها بصراحة ثقيلة وهاي النوعيه هيه اللي بتنحب مع انها بتكون انسانه عادية بس هوه بمجرد ما حد يطنشو ما بقدر يتقبل هاد الايشى

ومثل ما قلت الكو بظل يلحق وراها من شارع لشارع ومن حارة لحارة ومن قاعة لقاعه وممكن دفترك اصوره لانك خطك حلو وشاطرة بالدراسة ما لقيت حد اثق فيه واخذ منو الدفتر ....غيرك... امانه بس ما اكون ثقيل عليكي هه

ويوم على يوم بتكيف البنت بتفكر انو معجب فيها لانهها تحفه بالجمال وممكن يقنعها انها احلى من نانسي عجرم شو بقولها

اني نانسي اي كلها زواق بزواق اي لو تعملي مثلها بتصيري احلى منها

وبظل يقنع فيها ويوم وراى يوم بتهيم البنت بغرامو وبتشوفو بعيونها ريكي مارتن ولا حتى ريكي

وهوه برتاح بالو وبهدى قال لاننو ايش قدر ازبطها او مثل ما بقولوا الشباب اعلقها

وبعد هيك ممكن يجوزها ولما يجوزها اول يوم مش مشكلة بحكي معها بالحب وكويس وبذكرها بايام الجامعه لما كانت تثقل عليه وبصير اقولها انا اصلا ما كنت ذليت حالي الك لولا الحب

وبعد اشهر بتبلش المشاكل وببلش اقولها حياة كلها قرف بقرف وهيه بتصير اتذكرو كل مرة لمى كان يلحق وراها وينذل الها بتصير اتذكروا بكل طوشة وهوه بصير اقولها انا لعملك نص بنات الجامعه كانو معجبات فيه بس نصيبي اني الله يبليني فيكي

وهيك لحتى لاثنين ينسو الماضي وطوشة وراى طوشة

بطعميها كتلة مرتبة وبتروح تحرد على بيت اهلها وهناك بتقول لابوها او لبابا طلقني مشان الله ما بددي اعيش معاه

وهوه بيجى بالليل علشان ارجعها على الدار لانو ما في حد يطبخ وينفخ ويغسل غيرها وبقولها اسمعي يا بنت الناس يا بتروحي معي يا بظلي عند اهلك اختاري وحدة من الثنيتن

اسكت انت يا عمي بدي انا اسمع منها احكي

طلقني.....

روحي انت طالق

النهاية
    --------

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 6:56 am